تفاصيل رد الزمالك على طلب بكار

السبت 10/أكتوبر/2020 - 02:26 م
كتب: هاني عصام
رجب بكار
رجب بكار
طلب رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من مسئولي نادي الزمالك استرداد العقود التي سبق ووقع عليها للقلعة البيضاء بسبب رغبته في الانضمام للأهلي.

الأمر قوبل بالرفض التام من جانب مرتضى منصور والذي هدد بتقديم شكوى ضد اللاعب وإيقافه وذلك حال توقيعه للنادي الأهلي بداعي التوقيع لناديين في وقت واحد.

ووجه مرتضى رسالة صارمة للاعب حال توقيعه للأهلي أنه سيجلسه في منزله طوال حياته ولن يلعب كرة قدم مرة أخرى.

وفتح بيراميدز الباب أمام رحيل بكار في الموسم المقبل وسط تواجد أكثر من بديل في نفس مركزه وعدم الحاجة إليه وسط تواجد عمر جابر وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى لبيراميدز.

ويستعد بيراميدز لملاقاة الأهلي غدا الأحد ببطولة الدوري في مواجهة حاسمة لبيراميدز بسبب سباق المنافسة على المركز الثاني لبطولة الدوري.

الزمالك حصل على توقيع بكار في وقت سابق لمدة ٣ مواسم بعد الاتفاق معه على كل تفاصيل العقد ويتبقى فقط الاتفاق مع بيراميدز على بنود العقد.

وتعادل الزمالك سلبيا مع وادي دجلة في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، ويلاقي الفريق نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل.

ويحتاج الزمالك لتواجد ظهير أيمن جديد في الموسم المقبل بجانب التونسي حمزة المثلوثي وسط غموض موقف حازم إمام وعدم تجديد التعاقد معه حتى الآن.