شاهد..الأهلي يستفز الزمالك قبل 24 ساعة من مواجهة بيراميدز

السبت 10/أكتوبر/2020 - 05:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حرصت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي، عبر الفيسبوك، على توجيه رسالة خاصة إلي جماهير نادي الزمالك، قبل 24 ساعة من مواجهة المارد الأحمر أمام نادي بيراميدز، في بطولة الدوري العام المصري في الجولة قبل الأخيرة من نهاية قطار البطولة.

فوز الأهلي على نادي بيراميدز، يمنح نادي الزمالك الوصول إلي المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، بنسبة كبيرة.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "نعلم أنك تعاني، لكن لا تغير ألوانك من أجل بضع نقاط، وكل شيء سيكون على مايرام".

وتشهد الساعات الماضية انقسام بين جماهير نادي الزمالك، بشأن تشجيع النادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز على الفريق السماوي، لاستعادة المركز الثاني للفارس الأبيض.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بيراميدز، غدًا الأحد، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين، من مسابقة الدوري العام المصري.

وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، وعدم الحصول على راحة من التدريبات رغم خوض لقاء قوي أمس أمام نادي إنبي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية دون رد، على حساب الفريق البترولي يوم الأربعاء الماضي، بأقدام مروان محسن "هدفين" وجونيور أجاي "هدف".
شاهد..الأهلي يستفز