مفاجأة.. صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز

السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:33 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
بالرغم من الخلافات في الفترة الأخيرة ،إلا أن هناك بوادر إنفتاح من إدارة النادي الأهلي على التعاون مع نادي بيراميدز خلال الفترة القادمة وهو ما قد يؤدي إلى صفقة تبادلية بين الفريقين خلال فترة الأنتقالات القادمة.

واكدت مصادر داخل النادي الأهلي ان هناك نية لدى مسؤولي القلعة الحمراء بالتعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل شريف لإكرامي إلى الفريق السماوي.

زأضاف المصدر أن بيراميدز يريد التعاقد مع محمد بسام حارس نادي طلائع الجيش لتعويض الرحيل المحتمل للشناوي إلى صفوف الأهلي، ويرغب ايضا محمد بسام في ارتداء فانلة القلعة الحمراء حيث أكد في حوار صحفي أنه يرحب بمفاوضات الأهلي إذا حدثت وهو ما فكر به مسؤولي الشياطين الحمر ولكن تمسك موسيماني بالتعاقد مع حارس دولي له خبرة يعوض شريف إكرامي حسمت الدفة لصالح الشناوي.

وقد يجري مسؤولي التعاقدان بكلا الفريقين اتفاق فيما بينهم باستغناء بيراميدز عن الشناوي مقابل عدم مفاوضة محمد بسام الذي يرغب مسؤول يالفريق بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

يستضيف الأهلي ضيفه بيراميدز، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز،وحسم الأهلي لقب الدوري حيث يتصدر المسابقة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة.

وتقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز مساء الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورت