مفاجأة.. صفقة سعودية فشنك للزمالك

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:35 ص
كتب: محمد عبدالديم
الزمالك
الزمالك
ينتظر الزمالك الموقف النهائي لبعض اللاعبين بالدوري السعودي تهميدًا لضمهم مثلما فعل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي من قبل عندما انتقل اللاعب بصيف عام 2018 إلى صفوف الفريق بعد تجربة فاشلة مع نادي النصر السعودي الذي لم يقتنع مسؤولي الفريق بمستوى الدولي التونسي.

وكشفت مصادر سعودية مقربة من نادي اتحاد جدة عن قرب رحيل اللاعب التونسي أنيس البدري عن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي خلال الفترة القادمة في ظل عدم اقتناع البرازيلي فابيو كاريلي باللاعب.

وكان الزمالك قد أبدى أهتمامه بضم أنيس البدري في وقت سابق نظرًا لإجادته اللعب في أكثر من مركز هجومي وهو ما يحتاجه الزمالك في الوقت الحالي.

ولكن هناك تخوف من مسؤولي القلعة البيضاء بسبب كثرة مشاكل اللاعب مع ناديه الحالي إلى جانب أن إدارة اتحاد جدة سوف تطلب مبلغ مالي كبير نظير بيع اللاعب الذي لم يقضي سوى 6 شهور فقط بصفوف النادي.

ويمتلك اللاعب صاحب ال30 عام سجل ضعيف للغاية مع نادي اتحاد جدة حيث شارك في 11 مبارة خلال الموسم السابق مع النادي لم يصنع سوى هدف واحد ولم يسجل أي أهداف في علامة استفهام كبيرة على مستواه حيث يعد البدري أحد أهم الأعمدة الرئيسية لنادي الترجي الذي حقق ثنائية بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة عام 2018، 2019.