أحمد شوبير: مصر المقاصة سينهار

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 10:02 ص
كتب: محمد محمود
المقاصة
المقاصة
أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن نادي مصر للمقاصة يعيش ظرفا عصيبا خلال الفترة الحالية، مع تعدد المشكلات داخل النادي.

وأوضح "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن مصير مصر للمقاصة، سيكون مثل أندية إيسكو والترام والبلاستيك، والتي كانت تجاربها مميزة لكن قصيرة ثم تدهورت النتائج وباتت خارج الساحة الكروية المصرية.

وأضاف، أن فريق المقاصة سينهار بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما سمعه من تصريحات لعلي عاشور المدير الفني المؤقت للفريق.

وأبدي علي عاشور، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، حزنه بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 بالدوري الممتاز.

وقال علي عاشور، في تصريحات تلفزيونية، :" فريق مصر المقاصة يعاني من ظروف صعبة خلال المباريات الماضية منها وجود عدد من الغيابات في الفريق ما بين ايقاف واصابة وظروف اخرى، وهو ما اجبرني للدفع ببعض اللاعبين في غير مراكزهم".

وأوضح، أن ليس جميع اللاعبين الغائبين عن صفوف فريق المقاصة مصابين، والقائمة بها لاعبان فقط لا يشاركون بسبب الإصابة وهما ميدو جابر وعاصم سعيد، وباقي اللاعبين غير متواجدين بسبب قرارهم بالابتعاد عن الفريق، نظرا للازمة المالية التي يمر بها النادي وعدم حصولهم على مستحقاتهم.

واكمل:" انا كنت لاعب وعارف مين اللى مصاب ومين اللى مش مصاب، لكن هناك بعض اللاعبين لديهم بعض المشاكل في المستحقات مع الإدارة لذلك قرروا الابتعاد عن الفريق".

وأشار إلى أن هناك بعض اللاعبين الموسم انتهى بالنسبة لههم مع المقاصة، مطالبا هؤلاء اللاعبين باستمرار المشاركة مع باقي اللاعبين وحل المشاكل الخاصة بالأمور المادية مع الإدارة.

وأردف :" أقول لأي لاعب لو عندك مشكلة حلها وانت في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وسنواصل المشوار بأبناء النادي والناشئين".