الأهلي المصري يرفض عرض ضخم لرحيل نجمه للدوري السعودي

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين وصول عرض من نادي النصر السعودي لضم محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عمر ربيع ياسين أن كهربا تلقى عرض سعودي خلال الايام الماضية للرحيل عن النادي، لكن العرض تم رفضه نظرا للحاجة إلى مجهودات اللاعب في الفريق.

وكشفت مصادر مقربة من النصر السعودي أن النادي يريد ضم أحد اللاعبين من النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

وقالت المصادر أن هناك مفاوضات شفهية للسؤال عن إمكانية ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الذي انضم بداية الموسم إلى صفوف الأهلي بعد أن رحل عن نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن النصر يرغب في فريق الأحلام الذي سوف ينافس على كافة البطولات على المستوى المحلي والآسيوي خلال الخمس سنوات المقبلة.

يذكر أن نادي النصر قد انهى الموسم الماضي بالمركز الثاني بالدوري ويحاول الفريق استعادة اللقب الذي خطفه الهلال منه بتدعيم صفوفه بالعديد من الأسماء المميزة خلال الفترة الماضية استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة فنية للبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق.

تفتتح اليوم الجولة 33 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري بمباراة وحيدة تجمع الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولى، وهى مواجهة اكتسبت أهمية وأصبحت لا تقل أهمية عن مباريات القمة وتعتبر بمثابة بطولة خاصة نظرا لأنها دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة وتحديدًا منذ تم تغيير اسم نادى الأسيوطى إلى بيراميدز فى يوليو عام 2018.