"لعب ضد أتليتكو مدريد" مدافع مفاجأة على أبواب الأهلي

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 10:21 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
دخل أحمد سامي مدافع نادي مصر المقاصة، دائرة المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وعلم "وان ثري" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، عرضت على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اللاعب أحمد سامي، لمعرفة مدي إمكانية التعاقد معه نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر بالأهلي أن اللاعب أحمد سامي، تم الحصول على الضوء الأخضر من موسيماني للتعاقد معه نهاية الموسم الحالي، بعد إعجابه بإمكانيات اللاعب.

ولعب أحمد سامي مدافع المقاصة من قبل بقميص النادي الأهلي في مباراة ودية أمام نادي أتليتكو مدريد، والتي أقيمت على 2017.

وتسعي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، إلي تدعيم مركز قلب الدفاع نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصابات رامي ربيعة وياسر إبراهيم وسعد سمير وايمن أشرف، وذلك تم حسم المفاوضات مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي وكذلك أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، ويسير الأهلي في طريقه نحو أحمد سامي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي بيراميدز، اليوم الأحد، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري العام المصري.
ومن المقرر أن تُنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورت 1"، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام السابعة مساءً، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة الدوري وبطلًا للبطولة المحلية برصيد 85 نقطة، في حين يتواجد بيراميدز في الترتيب الثالث برصيد 63.