صفعة جديدة منتظرة من لاعب الأهلي تهدد أحلام ملياردير بيراميدز

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 03:59 م
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
يحتضن استاد القاهرة الدولي، موقعة الأهلي وبيراميدز، اليوم، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
ويتربع الأهلي بطل المسابقة على الصدارة برصيد 85 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري قبل 7 جولات من النهائي، كما حقق الفوز في مباراتين متتاليتين مع المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني، وتقديم أداء رائع وقوي يختلف عن أداء الفريق في وقت سابق بقيادة فايلر الذي استقال من تدريب الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية، تطور كبير في موقف أحمد فتحي كابتن الفريق، وتحديدا بعد التعاقد مع الجنوب أفريقي موسيماني، حيث يؤدي الجوكر بحالة من الروح والحماس والإصرار خلال مواجهات الأهلي الآخيرة، حيث يتعامل معه موسيماني بشكل رائع من الناحية المعنوية.

ودفع موسيماني بالجوكر في مركز لم يشارك به منذ فترة طويلة وهو مركز الظهير الأيسر لتعويض ابتعاد التونسي على معلول عن المشاركة في المباريات لظروف تواجده مع منتخب بلاده، ورغم ذلك تألق أحمد فتحي بشكل كبير في أداء الواجبات الدفاعية والهجومية.

وتبقى مواجهة الأهلي وبيراميدز، في غاية الأهمية للفريق السماوي الذي لا يبحث سوى عن تحقيق الفوز أمام المارد الأحمر ثم المقاولون العرب من أجل حسم المركز الثاني، من نادي الزمالك الذي سيكون مقبل ايضا على مباراتين في غاية الأهمية أمام حرس الحدود والإسماعيلي.

ومن المقرر أن يمنح موسيماني أحمد فتحي واجبات كبيرة في مواجهة اليوم، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الغيابات الدفاعية في القلعة الحمراء، فهل يكون أحمد فتحي من أسباب ابتعاد بيراميدز عن المركز الثاني رغم توقيعه للفريق السماوي في الشهور الماضية لمدة 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه؟.

وتبقى الحقيقة المؤكدة هي أن أحمد فتحي يخلص ويؤدي بكل قوة مع الفريق الذي يرتدي قميصه، كما لن يتأثر بفكرة مواجهة فريقه القادم، على الرغم من الطموحات الكبيرة التي يضعها الملياردير الإماراتي سالم الشامي مالك النادي من أجل قيادة الفريق للتواجد في دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، وذلك بدليل الكم الكبير من الصفقات القوية التي تم إبرامها والتي على رأسها الحصول على خدمات رمضان صبحي.