صراع شرس بين النصر والهلال السعودي بسبب الصفقة الإنجليزية

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
النصر والهلال
النصر والهلال
فجرت مصادر صحفية إنجليزية عن تقديم احد الأندية السعودية عرض لنجم مانشيستر يونايتد الإسباني خوان ماتا للأستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية واسعة الأنتشار أن العرض الذي تلقاه خوان ماتا لا يمكن رفضه، حيث أنه رغم تقاضيه راتب جيد مع مانشستر يونايتد، إلا أنه إذا أرد جني الأموال الكثيرة قبل نهاية حياته المهنية، فسيتعين عليه الذهاب إلى السعودية.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال السعودي ان الصفقة العالمية التي يتم التنافس عليها حالياً مع نادي النصر سوف تكون مدوية في حالة حسم الهلال لها وأنها لن تقل عن صفقة جوميز من حيث القيمة الفنية والإضافة للفريق.

وأضاف المصدر أن الصفقة سوف تكون جماهيرية من الطراز الاول ليؤكد بها الفريق أن اسم الهلال له سطوة آسيوية إلى جانب قدرته على جلب نجوم عالميين.

واختتم أن الصفقة سوف يكون لها عامل نفسي كبير وقد تحسم مصير موسم الصفقات التي بدأها النصر ب11 صفقة نارية حتى الآن مؤكداً أن الكم ليس مطلوب إنما الجودة والنوعية.

ولم يتم الكشف عن النادي الذي يريد استقطاب النجم الإسباني المتوج بكأس العالم مع إسبانيا مؤكدين أن الأقرب حتى الآن هو نادي النصر السعودي مع وجود مفاوضات ايضاً من جانب نادي الهلال الذي يريد أن يعوض البرازيلي كارلوس إدواردو الذي رحل بنهاية الموسم الحالي للدوري الإماراتي لتجربة جديدة مع شباب الأهلي دبي .