بيكهام يفجر مفاجأة حول إنتقاله للأهلي

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام
أكد أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة في تصريحات صحفية اليوم أنه بات قريباً جداً من العودة للأهلي خلال الفترة القادمة.

وقال لاعب وادي دجلة الشاب أنه بالفعل هناك مفاوضات قوية من جانب الأهلي للحصول على خدماته بعد التقدم بعرض رسمي في الأيام الماضية.

وأضاف:" أرى أنني أصبحت قريبًا من تحقيق حلم حياتي والعودة من جديد للقلعة الحمراء، لكن الأمور ستحسم عقب نهاية الدوري الممتاز".

اما عن حلم الأحتراف فقال:" بكل تأكيد أحلم بالاحتراف واللعب في أوروبا، لكن لا عروض أوروبية حالية لضمي، كما أحلم أيضًا بالمشاركة مع المنتخب الأول وليس فقط الأولمبي."

يذكر أن الأهلي قد حسن صفقة بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي خلال الأيام القليلة الماضية في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد نهاية مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي في الثالثة من عصر غد الي الدار البيضاء علي متن طائرة خاصة إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي وتضم جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقي بمن فيهم صالح جمعة الذي تغيب عن كل رحلات الفريق الأفريقية في الموسم الحالي، فيما سيتم إستبعاد رامي ربيعه ومحمود متولي بداعي الإصابة ليلحقا بكريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد الدين سمير للإصابة.

وستضم القائمة كل من محمد الشناوي الذي سيشارك في التدريبات الجماعية صباح غد ليعلن جاهزيته التامة للمباراة ومعه علي لطفي ومصطفي شوبير واحمد فتحي ومحمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السوليه وصالح جمعة ووليد سيلمان واحمد الشيخ وجونيور اجايي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشه واليو بادجي ومروان محسن، وسيلحق بالبعثة كل من علي معلول وجيرالدو بعد إنتهاء مهامهم مع منتخبات بلادهم.

وسيطر الغموض علي موقف أيمن اشرف بعد شعوره بالآم خلال مران المستبعدين من مواجهة بيراميدز وكذلك محمود وحيد الذي لا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي ، وتحاصر الإصابات ونقص الصفوف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل موقعة الوداد البيضاوي لكنه يرفض الإستسلام للأمر الواقع وطالب لاعبيه بالتركيز في تلك المواجهة.