3 أسباب تحسم بقاء أحمد فتحي مع الأهلي

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:18 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
يزداد الحديث حول بقاء الجوكر أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الفريق الاحمر خلال الفترة المقبلة، والتراجع عن خطوة الانتقال إلى صفوف بيراميدز، والذي كان فضل اللاعب الانتقال لصفوفه بالفترة الماضية.

وكان فتحي قد وقع لصفوف بيراميدز على العقود الأربعة وحصل بالفعل على مقدم التعاقد، بعد أن اتفق مع إدارة الفريق السماوي على خطوة التوقيع لمدة 3 سنوات مقابل الحصول على 50 مليون جنيه.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء بشأن رغبة فتحي في البقاء مع القلعة الحمراء، وتحديدا بعد رحيل السويسري رينيه فايلر الذي كان لا يتعامل من الناحية المعنوية والنفسية مع الجوكر بالشكل المطلوب، وكان لا يشارك تحت قيادته بصفة مستمرة حيث كان يفضل الدفع باللاعب محمد هاني في المباريات الكبيرة.

في حين اختلف وضع أحمد فتحي بعد انضمام موسيمياني لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، حيث يقدر ويتعامل مع الجوكر بشكل جيد من جميع النواحي الفنية والمعنوية، ليعود الجوكر للتفكير في امكانية الاستمرار مع الأهلي.

في الوقت الذي تشير خلاله جميع الأنباء إلى موافقة أو رغبة موسيماني في خطوة استمرار الجوكر معه في الفترة المقبلة، لاحتياجه لخدماته وخبرته الكبيرة باعتباره من أهم عناصر الخبرة بصفوف القلعة الحمراء.

ولكن لماذا يريد فتحي البقاء مع الاهلي؟

وجود موسيماني
بلا شك يرغب موسيماني في الاستعانة باحد عناصر الخبرة في صفوف الفريق احمد فتحي وهو ما ظهر بالاعتماد على الجوكر لحل ازمة الجبهة اليسرى في اخر مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز خاصة بعد رحيل رينيه فايلر.

رفع اللقب الافريقي
يسعى احمد فتحي للبقاء مع الاهلي في الفترة المقبلة للفوز بلقب دوري ابطال افريقيا بعد غياب دام لاكثر من 7 سنوات منذ 2013 حيث يلعب الاحمر امام الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة الاسبوع المقبل.

النهاية السعيدة كالاساطير
اعاد فتحي النظر في مستقبله مع الاهلي وبات يرغب في البقاء مع الاحمر للخروج من الباب الكبير والاعتزال بالقميص الاحمر كالاساطير ابوتريكة وبركات وتجنب مافعله عبدالله السعيد ورمضان صبحي وحسام عاشور.