النصر السعودي يفرط في أيمن يحيي بسبب فيتوريا

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 02:27 م
كتب: محمد عبدالدايم
أيمن يحيي
أيمن يحيي
تعرض نادي النصر السعودي ومسؤوليه وعلى رأسهم المدير الفني روي فيتوريا لهجوم حاد خلال الفترة الماضية بسبب استبعاد أحد نجوم الفريق الشباب خلال خطة البرتغالي للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مقربة من "العالمي" أن فيتوريا قرر الأستغناء عن أيمن يحيى مهاجم لفريق الشاب والذي يتنبأ له بمستقبل واعد .

ويعتبر أيمن يحيى أحد اهم الأعمدة الرئيسية لمنتخب السعودية للشباب والذي انطلق منه تألقه وسلطت عليه عيون مسؤولي نادي النصر الذين طالبوا من فيتوريا ضرورة إشراكة بالمباريات وتجربته مع الفريق الأول منذ الموسم الماضي.

وأكدت المصادر ان هناك عدة عروض وصلت ليحي خلال الفترة الماضية لإستعارته لأكتساب الخبرة وهو ما آثار غضب جمهور النصر الذي يريد أن يبقى اللاعب في صفوفهم خصوصاً وأنه سوف يكتسب خبرة كبيرة من لاعب بحجم المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وكوكبة النجوم الموجودة بالفريق وهو أفضل استعداد واكتساب خبرة له من إعارته.

وفي سياق آخر أنهت إدارة نادي النصر السعودي خطوة جديدة في طريق المشاركة بمنافسات النسخة الجديدة بدوري أبطال أسيا 2021 .

وكشفت مصادر خاصة أن الدكتور صفوان السويكت رئيس النصر السعودي جهوداً كبيرة في اليومين الماضيين، لإغلاق مطالبات مالية مستحقة على النادي، بإعادة جدولتها وتسديد جزء من رواتب العاملين والأجهزة الفنية السابقة التي يشترط تقديمها قبل التقدم للحصول على الرخصة.

وحسب صحيفة الرياضية فان محاولات رئيس النصر السعودي إنهاء ملف الأزمات الامالية بجدولة مستحقات عبد الله آل سالم لاعب الفريق السابق، والتفاهم مع إدارتي القادسية والفيحاء في مستحقات سابقة لتأجيلها إلى مواعيد جديدة بهدف الحصول علي رخصة الإحرتاف للمشاركة في دوري أبطال أسيا المقبلة.