شاهد..صفقة الموسم تعلن التوقيع للأهلي رسميًا

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 05:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

وجاء ذلك بالتزامن مع نشر اللاعب محمد إبراهيم صورًا عبر حسابه يُلمح فيها إلي انتقاله وتوقيعه بشكل رسمي للنادي الأهلي، وأصبح لاعبًا للقلعة الحمراء.

ونشر اللاعب صورة عبر حسابه على الفيسبوك من مباراة المقاصة مع النادي الأهلي وعلق عليها قائلًا: " الحمدلله دائمًا وابدًا".

كما قام محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي مصر المقاصة، بنشر صورة عبر أستوري الفيسبوك وعليها نسر النادي الأهلي معلقًا عليها: " الحمدلله".

وعلم "وان ثري" من مصدر مقرب من محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي مصر المقاصة، أن الأهلي حسم المفاوضات مع إدارة مصر المقاصة حول المقابل المادي الذي يحصل عليه "هيما" مقابل انتقاله للأهلي، بالإضافة إلي القيمة المالية لنادي مصر المقاصة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، أن الصفقة تنتظر فقط حسم ملف المعارين من الأهلي لصفوف مصر المقاصة نظير إتمام الصفقة، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام قليلة مقبلة، خاصة مع انتهاء الدوري المصري وانضمام اللاعب لتدريبات الأهلي في التتش.

وكان الأهلي قد حسم التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، وبدر بانون من الرجاء المغربي، وأحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي، وكذلك أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، لتصبح صفقة محمد إبراهيم هي الصفقة الخامسة للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.
شاهد..صفقة الموسم
شاهد..صفقة الموسم