رسميًا..صعود البنك الأهلي للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 06:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار الدوري المصري
شعار الدوري المصري
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، في حسم الصعود رسميًا إلي الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم الجديد، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، التعادل مع نظيره نادي بترول أسيوط، اليوم الأثنين، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم ليصل إلي النقطة رقم 44، ويتساوي مع نادي بني سويف في عدد النقاط، الذي حقق الفوز على طهطا بهدف نظيف.

ورغم تساوي عدد النقاط بين البنك الأهلي ونادي بني سويف، إلا أن المواجهات المباشرة بين الفريقين، في صالح نادي البنك الأهلي، ليضمن الصعود رسميًا للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وتمكن الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، من تحقيق الفوز في 12 مباراة خلال مشوار الدوري في مجموعة الصعيد، وتعادل 7 مرات وخسر مرتين فقط أمام المنيا والألمونيوم.

وبذلك يصبح نادي البنك الأهلي هو النادي رقم 70 الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، صعد البنك الأهلي هذا الموسم من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية بقيادة عيد مرازيق بعد إقامة مباراة فاصلة مع جولدي وشارك في مجموعة الصعيد بعد عدم هبوط أندية من الممتاز، واستمر مرازيق في القيادة الفنية للفريق للموسم الثاني على التوالي.