موسيماني يحسم مذبحة المعارين في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 06:57 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
بات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مطالب خلال الفترة الحالية البت في ملف الراحلين عن الفريق وفلترة قائمة الموسم الجديد والذي يجب أن ينهيها خلال الأيام القادمة بسبب إقتراب فترة بدأ القيد للموسم الجديد.

وسوف تكون هناك مذبحة للنجوم المعارين للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة حيث سيقرر موسمياني الموقف كاملاً تمهيداً لصنع فريق قوي قادر على المنافسة على كافة الألقاب الموسم القادم.

وأكد مصدر مقرب من إدارة التخطيط بالنادي الأهلي أن موسيماني أستقر على إعادة 4 لاعبين من الإعارة خلال الفترة القادمة بناء على التقارير التي أرسلتها اللجنة ولكنه ينتظر الوقت المناسب حتى يتم الإعلان عنهم حتى لا يصنع حالة من التشتيت بين عناصر الفريق خلال الفترة الحالية الذي يقبل فيه الأهلي على مرحلة هامة بمواجهتي نادي الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر ان النادي الأهلي يمتلك 13 لاعب معار إلى أندية أخرى خلال الموسم الحالي وهو الرقم الأعلى بين الأندية المصرية.

وحسم التعادل السلبي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي بيراميدز، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 86 في صدارة الدوري الذي تُوج به رسميًا قبل نهايته بـ7 أسابيع، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 64 في المركز الثالث، ويشتد الصراع على المركز الثاني بينه وبين الزمالك.