غموض موقف النجم الإلماني من البقاء في أهلي جده السعودي

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 07:18 م
فريق أهلي جدة
فريق أهلي جدة
كشفت مصادر مقربة من نادي أهلي جدة السعودي ، قرب رحيل الألماني ماركو مارين خلال الفترة المقبلة نظراً لكثرة خلافاته مع المدير الفني فلادان ميلوفيتش إلى جانب عدم الحاجة إليه في خططه المقبلة.

وقالت المصادر أن عبد الإله مؤمنه رئيس النادي سوف يعطي فرصة لمارين حتى يناير المقبل لتسوية أموره مع النادي وإيجاد عرض مناسب حتى يرحل عن الفريق.

وأضافت المصادر ان تأجيل رحيل مارين يأتي بسبب وجود شرط جزائي يبلغ 4 ملايين يورو يحصل عليها اللاعب في حالة فسخ التعاقد معه وهو ما لا يريد أن يعاني منه رئيس النادي الأهلي في ظل الأزمة المالية الحالية التي تعصف بالأندية السعودية.

وكان مارين قد انضم إلى أهلي جدة قادمًا من ريد ستار بلجراد الصربي بداية الموسم الماضي، وقدم اداء لم يرضي المدير الفني للفريق فلادان ميلوفيتش لذا قرر الأستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر كشف عبد الإله مؤمنة رئيس نادي اهلي جدة السعودي عن موقف الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق سواء بالأستمرار مع الفريق.

وقال عبد الإله مؤمنة في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن السومة مستمر مع الراقي، وعدم رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف أن السومة، لم يتحدث معه مطلقًا في الأمور المالية، وأن غضبه كان بسبب عدم تواجد عناصر فنية قوية، تساعده داخل الفريق الأول لكرة القدم.