صفقة مجانية جديدة للأهلي.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعودة أحد نجوم الفريق المعارين خلال الفترة القادمة نظراً لفنياته الكبيرة واداءه المميز خلال الفترة الماضية.

وطالب موسيماني بعودة محمد شريف لاعب الأهلي المعار لصفوف إنبي للأستفادة منه خلال الفترة القادمة خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي إلى جانب حاجه الفريق إليه لتعويض بعض اللاعبين المتوقع رحيلهم عن قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن محمد شريف متعنت في التجديد للقلعة الحمراء لمعرفة مصيره النهائي سواء بالبقاء ضمن صفوف النادي الأهلي أو الرحيل حيث رفض اللاعب الإعارة مرة آخرى مؤكداً أنه يريد أما العودة بشكل نهائي للتجديد أو الرحيل النهائي خلال الفترة القادمة.

يذكر أن موسيماني قد ابدى إعجابه الشديد بمحمد شريف وبقدراته الفنية التي سوف تضيف كثيراً للخط الأمامي للنادي الأهلي إلى جانب قدرته على تطوير مهاراته، ويعتبر المدير الفني للقلعة الحمراء أن تلك الصفقة تعتبر مجانية للفريق.

يذكر أن محمد شريف قد سجل 12 هدف خلال الموسم الحالي رفقة إنبي ويعد هو الحصان الأسود للفريق بأداء مميز تحت القيادة الفنية لحلمي طولان الذي طور من اداء اللاعب خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

حسم التعادل السلبي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي بيراميدز، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 86 في صدارة الدوري الذي تُوج به رسميًا قبل نهايته بـ7 أسابيع، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 64 في المركز الثالث، ويشتد الصراع على المركز الثاني بينه وبين الزمالك.