تعرف علي قائمة الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 12:00 م
الأهلي
الأهلي
أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي القائمة التي ستغادر بعد قليل الي المغرب إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتضم القائمة كل من محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير في حراسة المرمي ومعهم ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتحي، علي معلول، محمود وحيد. أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة، وليد سليمان، الشيخ، كهربا، الشحات، جيرالدو، صالح جمعة، أجايي، بادجي، مروان.

وأستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي إصطحاب محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في رحلة المغرب المقرر لها الثالثة من عصر اليوم إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل .

وتعرض محمود عبد المنعم كهربا للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام بيراميدز وخرج بعد مرور10 دقائق وحل يدبلاً له السنغالي اليو بادحي، وأكد الجهاز الطبي أن الفحص المبدئي للاعب كشف عن شكواه من آلام في العضلة الخلفية، وأجري كهربا أشعة وفحص طبي شامل عقب المباراة في إحدي المستشفيات الخاصة أثبتت وجود شد خفيف في العضلة الخلفية.

وحسب مصادر خاصة فأن كهربا يحتاج لبضعة أيام قليلة قبل العودة للتدريبات الجماعية حسب نسبة تفاعل العضلة مع البرنامج العلاجي المكثف الذي سيخضع له، وقالت المصادر ان هناك 3 جلسات علاجية سيخضع لها اللاعب بشكل يومي علي أمل ليكون متواجداً علي دكة البدلاء خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو يكون لائقاً بشكل كامل لمواجهة الأياب التي ستقام بعدها بأسبوع في القاهرة.

وسيتواجد كهربا في قائمة الفريق التي ستغادر اليوم الي المغرب برئاسة محمود الخطيب بجانب محمد الشناوي حارس المرمي الذي بات جاهزاً تماماً لقيادة الفريق الأحمر في المباراة بعد أن شارك في المران بصورة طبيعية لأول مرة صباح امس .

كما بات اليو بادجي جاهزاً للمباراة بشكل طبيعي علي أن يلحق علي معلول وجيرالدو بالبعثة الي المغرب بعد إنتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة صباح أمس باستاد التتش مع لاعبيه قبل أن يلغي المران بسبب الإجهاد ، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مراناً قوياً لمحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ورفض منحهم راحة مثل باقي اللاعبين.

وتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن مباراة بيراميدز والأخطاء التي وقعوا فيها بجانب بعض الأمور عن رحلة المغرب والبرنامج التدريبي، وطالب المدرب الجنوب أفريقي خلال المحاضرة بغلق كل الملفات عدا مواجهة الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .

وأضاف أن تلك المباراة تساوي حجر الزاوية في البطولة فعبور بطل المغرب يعني قطع أكثر من ثلثي المسافة نحو إستعادة الأميرة السمراء .