نكشف التقرير السري لـ نقاط القوة والضعف في الوداد قبل موقعة الأهلي

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 01:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل التقرير الخاص بـ شعيب صيكوك محلل الأداء في جهاز رينيه فايلر المدرب السابق للأهلي، والذي حدد من خلاله نقاط القوة والضعف في فريق الوداد المغربي، قبل مواجهتي دوري أبطال أفريقيا في نصف نهائي البطولة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن شعيب صيكوك سلم التقرير إلي رينيه فايلر قبل رحيله عن الأهلي، والذي تسلمته لجنة التخطيط قبل سفر رينيه فايلر ورحيله عن القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن التقرير شهد تحديد نقاط القوة والضعف خلال الفترة التي تواجد فيها شعيب صيكوك في المغرب لمتابعة فريق الوداد المغربي، من بينها نقاط القوة التي جاءت في مركزي الهجوم والوسط، بالإضافة إلي أطراف الملعب، حيث يعد بديع أووك ظهير أيمن الفريق المغربي ومعه إسماعيل الحداد ظهير أيسر الوداد من أقوي النقاط في الفريق خاصة أنهم يتميزوا بالسرعة.

وتابع المصدر أن مركز وسط الملعب يتواجد فيه وليد الكرتي ومعه ثنائي الارتكاز يحيى جبران وصلاح الدين السعيدي، وهما الثلاثي الأقوي في منطقة وسط الملعب الهجومي.

واختتم المصدر، أن نقطة ضعف الوداد تأتي في مركز قلب الدفاع، الذي لا يمتلك السرعة الكافية، بالإضافة إلي عدم القدرة على بناء الهجمات من أسفل لأعلي.