قبل بداية الدوري.. الهلال السعودي يتلقى صدمة جديدة

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:41 م
كتب: محمد عبدالدايم
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كشفت تقارير صحفية عن فقدان نادي الهلال لعدد من نجومه وركائزه الأساسية في افتتاحية بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" في المبارة التي يخوضها الفريق ضد العين يوم 17 أكتوبر المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من نادي الهلال السعودي ل"وان-ثري" أن الرباعي بافيتمبي جوميز، ونواف العابد، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، سوف يغيبوا عن اللقاء بسبب عدم تجاوزهم فحص جهد التنفس وتخطيط القلب، مما سوف يجبر الهلال على إراحتهم حتى يكتمل شفائهم بنسبة 100%.

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر استبعاد الهلال من دوري الأبطال، لعدم توافر العدد القانوني من اللاعبين في مباراة الفريق ضد شباب الأهلي دبي، مما ادى إلى إقصاء الهلال من البطولاة التي حصل على لقبها العام الماضي.

وعلى صعيد آخر رفض الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي رحيل أحمد أشرف لاعب وسط الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه العديد من العروض للرحيل عن صفوف الموج الأزرق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وقضى اللاعب الذي يحمل الجنسية المصرية والسعودية الموسم الماضي معاراً إلى نادي الفيصلي وقدم اداء ومستوى مميز مع الفريق جعل لوشيسكو يتمسك به ويعلن احتياجه له خلال الموسم الجديد والذي ينافس فيه نادي الهلال على كافة البطولات على المستوى المحلي والآسيوي.