بالأسماء..موسيماني يدفع بـ3 بدلاء في تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 06:56 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
غادرت بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء سوى في اللقاء المرتقب.
وضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى المغرب كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي.

وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

وهناك تفكير قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاستعانة بعدد من البدلاء في التشكيل الأساسي وذلك بسبب الغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق وظروف الملقاء ايضا من الناحية الفنية وذلك على النحو التالي:

-بادجي أساسيا

رغم تواجده على دكة البدلاء في مواجهة بيراميدز الآخيرة، ولكن الأقرب أن يستعين المدير الفني باللاعب في التشكيل الأساسي وذلك من أجل الاستفاده من سرعته وقوته البدنية خاصة أن الفريق الفريق المغربي قد يفتح خطوطه بحثا عن تحقيق الفوز واستغلال سلاح الأرض والجمهور.

-جيرالدو كوستا

ارتفعت فرص اللاعب في اللحاق بالمواجهة، وتحديدا بعد إصابة محمود كهربا بشد في العضلة الخلفية، وغموض موقفه من اللحاق باللقاء، وقد يشارك في مركز الجناح الأيمن، على أن يتم الدفع بالنيجيري جونيور أجاي في مركز الجناح الأيسر.

-أحمد فتحي

يؤدي بكل روح وحماس مع النادي الأهلي وتحديدا منذ التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وشارك تحت قيادته في المواجهات الـ3 الآخيرة أمام المقاولون العرب وإنبي وبيراميدز، ووصل الجوكر لفورمة فنية وبدنية جيدة، قد تدفع المدير الفني للاستفاده بخبرته في مركز الظهير الأيمن على حساب محمد هاني خاصة أن اللقاء سيكون به إلتحامات قوية وعنف متوقع.