الحقيقة كاملة..بيراميدز يخطف محمد إبراهيم من الأهلي على طريقة رمضان صبحي

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 09:29 م
كتب: هاني عصام
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
شهدت صفقة محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة تطورات كبيرة في الساعات الماضية بعد التسريبات التي خرجت عن تراجع الأهلي عن الصفقة.

ما أثير عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ضم اللاعب والمفاضلة بينه وبين ناصر ماهر عار تماما من الصحة ولم يكن السبب الرئيسي لتوقف الصفقة.

الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب والمقاصة على كافة التفاصيل ولم يكن يتبقى سوى وضع الرتوش النهائية وحسم الأمر لمصلحة النادي الأهلي قبل أن تحدث المفاجأة.

محمد إبراهيم اختفى عن المشهد تماما من يوم الجمعة الماضي وفشل أمير توفيق مدير التعاقدات، وتامر النحاس وكيل اللاعبين في الوصول إليه، وكان من المفترض عقد جلسة بينهما أمس الإثنين لكن اللاعب لم يرد على الاتصالات نهائيا.

وعلم مسئولو الأهلي بوجود عرض من نادي بيراميدز وأعلى من عرض الأهلي وهو ما دفعهم للخروج ببيان مسرب في الساعات الماضية حول التراجع عن ضم اللاعب لكن الحقيقة أن محمد إبراهيم هو الذي تراجع عن الانضمام إلى الأهلي.

بيراميدز سار على نفس النهج في صفقة محمد إبراهيم الذي اتبعه في صفقة رمضان صبحي ولعبوا على رغبة اللاعب في النهاية،ويتبقى فقط الاتفاق مع المقاصة على الأمور المالية.

بيراميدز وضع أكثر من خيار من بينهم الانتظار حتى يناير المقبل لضم اللاعب بأقل قيمة مالية خاصة أنه سيكون متبقي ٦ شهور فقط في عقده، والخيار الثاني هو دفع ١٠ ملايين وعودة جون آنتوي للمقاصة من جديد على سبيل المقايضة