حسام حسن: مباراتي الأهلي والزمالك في افريقيا "صعبة"..ويوجه رسالة نارية لصالح جمعة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:07 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ان مباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، صعبة للغاية.

وقال حسام حسن، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"مباراتي الأهلي والزمالك مع الوداد والرجاء، في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، صعبة للغاية، خاصة ان الاهلي والزمالك، لم يستعيدوا مستواهم الفني الذي كانوا عليه قبل كورونا".

واضاف :"الأهلي والزمالك تعاقدوا مع مدربين جدد، لذلك المهمة لن تكون سهلة عليهم"، مضيفا :"اتمنى وصول الاهلي والزمالك، للمباراة النهائية".

وأشار :"شيكابالا، لاعب مميز للغاية، ووجوده اضافة قوية للزمالك، أتمنى ان تبتعد عنه الإصابات، ويستغل الجهاز الفني إمكانياته بشكل جيد".

ووجه حسام حسن، رسالة إلى صالح جمعة، لاعب الأهلي، حيث قال :"العمر بيجري بيك، انت في نادي كبير لازم تستغل الفرصة، ولازم تساعد نفسك، حتى تعود للتشكيل الأساسي، لأن الآهلي مش هيصبر عليك".

وتابع :"مفيش مدرب هايشوف لاعب بيجتهد في التدريبات ومش هيلاعبه، حتى لو كان هناك خلاف شخصي معه، لذلك لابد من ان يبذل صالح جمعة، اقصى جهد له في التدريبات".