سالم الشامسي يهدد استقرار الأهلي والزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
تحاول نادي بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي خلق حالة من التنافسية في الوقت الحالي مع ناديي الأهلي والزمالك بعد إحتكار ألقاب الكرة المصرية لفترة طويلة حتى جاء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ليكسر تلك السيطرة بوجود قوة مالية وتنافسية جديدة بالدوري المصري ليسلم التجربة لسالم الشامسي من بعده.

وأصبح الشامسي خطر كبير يهدد استقرار القطبين في ظل الأجور المرتفعة التي يدفعها إلى جانب إنهاء أي صفقة بمقابل مادي عالي ليقطع الطريق على الأهلي والزمالك للحصول على أي صفقة مميزة خلال الفترة الماضية.

بالإضافة إلى وجود بعض الصفقات التي سوف يتم إبرامها من صفوف القطبين خلال الوقت القادم بطريقة الترانزيت الخارجي والعودة لصفوف الفريق السماوي.

ورفع نادي بيراميدز طموح جميع لاعبي القطبين في الحصول على مرتبات عالية للأستمرار خلال الفترة القادمة خاصة بعد تقاضي رمضان صبحي ل33 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويتوقع خلال الأيام القادمة وجود ضربة قاضية للأهلي والزمالك بنهاية الموسم بإعلان النادي عن بعض الصفقات التي سوف يبرمها خلال الفترة القادمة.

يذكر أن بيراميدز يستهدف التعاقد مع النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية إلى جانب أحمد الشيخ وصالح جمعة من الأهلي.