اللعبة الخفية لرحيل جوهرة الزمالك إلى بيراميدز

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:36 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر خاصة ان فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب التونسي سوف يرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت المصادر ان هناك عروض سعودية قوية خلال الفترة الماضية للاعب جعلته يعيد التفكير في التجديد لنادي الزمالك نظرًا للمقابل المادي الضعيف الذي سوف يتقاضاه مقارنة للراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه بمنطقة الخليج.

وقالت المصادر أن هناك توجه قوي من إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي للتعاقد مع الدولي التونسي خلال الفترة القادمة عن طريق الترانزيت.

وتابعت المصادر أن بيراميدز عرض على ساسي راتب سنوي ضخم ضعف ما يتقاضاه في الزمالك تقريبًا وهو ما جعل اللاعب يماطل في التجديد خلال الفترة الماضية وجعله يظهر بمستوى سئ مع الفريق وبعديًا عن مستواه.

ويحاول حاليًا مسؤولي بيراميدز إيجاد عرض خارجي للتونسي يكون بعيدًا عن منطقة الخليج بمبلغ مالي كبير حتى لا يشك مسؤولي الزمالك في عودة اللاعب لمصر عن طريق بيراميدز.

يذكر أن الساعات الماضية شهدت تطور كبير في ملف ساسي الذي أعلن رغبته عن الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.