مفاجأة جديدة للزمالك عن فرجاني ساسي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:38 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينهي غدًا الدولي التونسي فرجاني ساسي فترة الحجر الصحي البالغ 5 أيام بعد الأشتباه في إصابته بفيروس كورونا المتسجد "كوفيد-19"، بعد مخالطته لأحد زملاؤه المصابين بالفيروس بمعسكر المنتخب التونسي.

وقال ساسى فى وقت سابق عبر حسابه الرسمى على تويتر"توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+ كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".

ومن المرجح أن يسافر ساسي إلى بعثة الزمالك بالمغرب خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ثبوت سلبية التحليل الذي قام به استعدادًا لمبارة نادي الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كشفت مصادر خاصة ان فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب التونسي سوف يرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت المصادر ان هناك عروض سعودية قوية خلال الفترة الماضية للاعب جعلته يعيد التفكير في التجديد لنادي الزمالك نظرًا للمقابل المادي الضعيف الذي سوف يتقاضاه مقارنة للراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه بمنطقة الخليج.