شوبير: موقف كهربا "غامض".. ومحمود علاء سيلحق بمواجهة الرجاء

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:44 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الثنائي محمود علاء لاعب الزمالك، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، من المشاركة في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "محمود علاء حالته أصبحت أفضل، ومن المنتظر أن يتحدد موقفه في الساعات القادمة ولكني متفائل بأن يلحق بمواجهة الرجاء".


وتابع نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق: "محمود كهربا لسة موقفه غامض، ولكني لا أعتقد أنه سيشارك في مباراة الوداد".

وانتقل شوبير للحديث عن فرجاني ساسي وأزمته الأخيرة بعد قراره بدخول العزل الذاتي خلال تواجده مع منتخب تونسي، دون الرجوع للنادي: "ساسي معندوش مشكلة خالص، وهينضم للفريق وهيشارك بشكل طبيعي"، وأكمل: "أما بالنسبة لأحداد فمشاركته واردة مع الرجاء رغم رفض الزمالك، أما أيوب الكعبي من المستحيل مشاركته مع الوداد".

واختتم حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق: "تفاؤل كبير يسود حول الأهلي والزمالك، ونتمنى أن يكون النهائي مصري تحتضنه أحد الملاعب المصرية".

ويحل الأهلي ضيفاً على الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يلتقي الزمالك نظيره الرجاء في نفس الدور في اليوم التالي على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء.