رئيس الرجاء المغربي يفجر مفاجأة حول انتقال بانون للأهلي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:10 م
كتب: محمد عبدالدايم
بانون
بانون
أكد جواد الزيات رئيس نادى الرجاء البيضاوي أن النادى المغربى لن يكون لديه اعتراض على انتقال المدافع بدر بانون لصفوف الأهلي في بداية الموسم المقبل، في حال أن الصفقة ستحقق استفادة للاعب والنادى الذى ليس لديه فلسفة الوقوف في وجه مصلحة لاعبيه.

وقال الزيات:" نحن لا نتبع فلسفة الوقوف أمام مصلحة لاعبينا، بدر بانون أعطى الكثير للنادي، وإذا كان هناك استفادة له وللنادي في الانتقال للأهلى فعلينا تشجيعه، وهذا أقصى ما يمكنني قوله الآن".

يذكر ان إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع المدافع المغربي بدر بانون لينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل لترميم خط دفاع الفريق لذي يعاني من العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر مغربية عن أن الرجاء ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن رحيل قائده والمرجح أن يكون بعد مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي يعاني في الفترة الحالية من مشاكل دفاعية جمة بسبب إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم المقبل وتكرر إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق مما يتطلب لتعاقد مع صفقتين على مستوى خط قلب الدفاع خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.