تعرف على موقف بيراميدز من أزمة محمود وادي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة إنضمام محمود وادي مهاجم الفريق الأول، بشكل رسمي لنادي بيراميدز.

وقال عدنان حلبية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن هناك عرضين من داخل مصر، وعرض خارجي، خاصة بمحمود وادي مهاجم الفريق، وجاري دراسة العروض، مشيرا أن اللاعب مازال علي ذمة المصري.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة التعاقدات بنادي بيراميدز أنه حصل بالفعل على توقيع محمود وادي مهاجم النادي المصري البورسعيدي وأن اللاعب بات تفصله خطوة واحدة عن انتقاله لصفوف النادي السماوي.

وتابع المصدر أن ما تيعطل إتمام الصفقة هو مبالغة المصري في طلباته المادية مؤكدًا أن اللاعب يضغط حاليًا على إدارة النادي لتخفيض تلك الطلبات لإتمام إنتقاله للنادي السماوي والذي يرى أنها سوف تكون خطوة ممتازة ونقله بمسيرته الكروية.

وأضاف المصدر ان هناك ترحيب كبير من إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة خصوصًا وأن الفريق يحتاج إلى مهاجم قوي إلى جانب الغاني جون أنتوي خلال الفترة القادمة في ظل منافسة النادي على المستويين المحلي والإفريقي خلال الموسم القادم.