اليوم.. عمومية "الكاراتيه" تناقش الميزانية والحساب الختامي

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 08:07 ص
كتب: محمد ناجي
محمد الدهراوي
محمد الدهراوي
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، عصر اليوم الخميس، الجمعية العمومية بمقر الاتحاد للنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية بالاضافة لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة عن العام المالي 2020 / 2021، ومناقشة خطة البطولات على المستوى المحلي والدولي.

إضافة إلى النظر في المقترحات المقدمة من الهيئات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية وتحديد مكافأة مراقب الحسابات والمكافأة المالية الشهرية للمدير التنفيذي، والمدير المالي وما يستجد من أعمال.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد على إقامة منافسات بطولة شمال أفريقيا بالاسكندرية في شهر فبراير المقبل بعد موافقة الاتحاد الإفريقي للكاراتيه على طلب الاتحاد بنادي الاتحاد السكندري بمحافظة الإسكندرية.

وقام محمد الدهراوي ومعه عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بزيارة تفقدية للهيئات الرياضة بالإسكندرية منها النادي الأولمبي ومركز شباب سموحة وكذلك نادي الاتحاد السكندري.

وكان اتحاد الكاراتيه قد تلقى موافقة وزارة الشباب والرياضة على استضافة البطولة مع الاستعداد لها بالشكل الذى يليق باسم مصر و البطولات التي تنظمها في مختلف الألعاب.

وخاطب مسؤولو الاتحاد وزارة الشباب والرياضة لموافقة الوزارة على إقامة البطولة الأفريقية للكبار والناشئين والشباب، والتي تستضيفها مصر بسفح الأهرامات، دعما للسياحة وتشجيعا لها وللمعالم السياحية بمصر والتي تقام أغسطس من العام المقبل حيث أن موافقة الوزارة خطوة أولى قبل مخاطبة باقى الجهات المختصة للبدء في إجراءات باقي الموافقات من الوزارات المختصة.