اليوم..بيراميدز يغادر إلى المغرب من أجل الكونفيدرالية

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:45 ص
كتب: سعيد الشرقاوي
بيراميدز
بيراميدز
تتوجه عصر اليوم الخميس، بعثة فريق بيراميدز تحت قيادة المدير الفنى الكرواتى أنتى تشاتشيتش، إلى مدينة كازبلانكا المغربية، بطائرة خاصة، فى إطار الاستعداد لخوض المباريات النهائية فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائي الكونفدرالية يوم 20 أكتوبر الجارى على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفى حال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بملعب مولاى عبد الله فى مدينة الرباط العاصمة.

ومن المقرر أن تسافر البعثة إلى المغرب بطائرة خاصة على أن يصل الفريق الرباط فى السابعة مساءً، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.

ويلتحق كانون ببعثة بيراميدز في الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراوري من المغرب التي يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهي الثنائي الدولي ارتباطهما مع منتخبي بلادهما، بمباراتين وديتين دوليتين حيث يلتقي منتخب الأفيال مع اليابان، في حين يلتقي بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة في المغرب.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريبات استشفائية غدًا الجمعة، لإزالة الإرهاق عن اللاعبين بعد رحلة السفر الطويلة، وبعدها سيبدأ الجهاز الفنى فى التدريبات والمحاضرات الفنية استعدادًا لمواجهة حوريا.