من أجل عيون أحمد فتحي..الأهلي يضحي بهذا الثنائي لصالح بيراميدز

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 12:25 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد فتحي
أحمد فتحي
كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الاهلي أن هناك إنفتاح من جانب بعض اعضاء مجلس إدارة الأهلي على بحث سبل التعاون مع نادي بيراميدز في ملف أحمد فتحي.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني قد أبدي لإدارة التخطيط رغبته في بقاء أحمد فتحي بالنادي للموسم الجديد وعدم رحيله إلى بيراميدز نظراً لحاجته الكبيرة له خاصة وأنه عنصر هام جداً مع الفريق ويمتلك خبرات كبيرة سوف تساعد موسيماني خلال قيادته الفنية للفريق.

وأكدت المصادر أن هناك بوادر لصفقة تبادلية يقوم فيها بيراميدز بالتضحية بأحمد فتحي لصالح الأهلي مقابل الأستغناء عن ثنائي من الفريق الأهلاوي على رأسهم ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المعار لسموحة إلى جانب لاعب آخر يتوقع أن يكون أحمد الشيخ.

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد دخلت في مفاوضات قوية مع ناصر ماهر خلال الفترة الماضية تمهيداً لضمه بعد أن يفك ارتباطه بشكل رسمي مع النادي الأهلي ويصبح لاعب حراً أو على ذمة نادي آخر حتى يتسنى للنادي السماوي ضم اللاعب دون مشاكل.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي لازالت تدرس كل الجوانب سواء الخسائر أو المكاسب التي سوف يتم جنيها من تلك الصفقة التبادلية.

وسوف يتم حسم ملف بقاء احمد فتحي من عدمه بعد عودة الفريق من رحلة المغرب والتي يواجه فيها نادي الوداد يوم السبت المقبل في المبارة التي تقام لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع بآخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.