ضياء السيد ينتقد لاعبي الأهلي والزمالك

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 02:59 م
كتب: مهاب ممدوح
ضياء السيد
ضياء السيد
أكد ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول أن غياب الجماهير المغربية عن التواجد في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن يواجه فيها الأهلي نظيره الوداد المغربي السبت المقبل، وفي اليوم التالي يحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربي، أمر في صالح لاعبي القطبين.

وقال السيد خلال تصريحات إذاعية: "لاعبو الأهلي والزمالك في الفترة الحالية لا يجيدون التعامل مع الضغوط الجماهيرية، نظرا لأن المباريات تقام في مصر منذ سنوات دون حضور جماهيري، ومن ثم غياب جماهير الوداد والرجاء أمور ستكون في صالح الأهلي والزمالك".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "لاعبو الأهلي والزمالك لا يتحملون ضغوط السوشيال ميديا، وناقص يدخلوا الملعب بالتليفون، لذلك ضغط الجماهير المغربية لن يتحمله هؤلاء اللاعبين ولديهم فرصة ذهبية لتحقيق نتائج إيجابية في المغرب قبل مباراتي الإياب بالقاهرة".

وشدد ضياء: "الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تولى المهمة منذ فترة قصيرة، وهو ما يضع المسؤولية الأكبر في مباراتي الوداد والرجاء على لاعبي الأهلي والزمالك، خاصة أن تلك المواجهات الكبرى يكون الغلبة فيها للاعبين وليس المدربين".

يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي ستقام في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وفي اليوم التالي سيلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، وتجرى محاولات لاستضافة ستاد القاهرة لمباراتي الحسم المقرر أن يتحدد وفقا لها طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقام النهائي في مصر حال تأهل الأهلي والزمالك، ويقام في بلد محايدة حال وصول فريق مصري وآخر مغربي، ويقام في المغرب حال وصول الوداد والرجاء للمباراة النهائية.