اتحاد جدة يخطف صفقة النصر المنتظرة

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:31 م
كتب: محمد عبدالدايم
اتحاد جدة
اتحاد جدة
بدأ مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بقيادة أنمار الحائلي الترتيب لصفقة برازيلية آخرى بعد صفقة برونو هنريكي الذي تم الإعلان عن التعاقد معه يوم الأربعاء لمدة موسمين.

ويستعد نادي اتحاد جدة لضم لاعب نادي بالميراس رافائيل فيجا، البالغ من العمر 25 سنة، والذي دخل في مفاوضات مع نادي النصر لم تنتهي بالنجاح خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الاتحاد ان البرازيلي فابيو كاريلي المدر الفني للفريق طلب التعاقد مع بعض اللاعبين البرازيليين حتى يستطيع تطبيق فلسفته وفكره مع الفيرق لإعادة العميد مرة آخرى إلى مكانته الطبيعية بعدما نافس الفريق بآخر ثلاث مواسم على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي بعد تأزم موقفه خلال الفترة الماضية بسبب تعاقب الأجهزة الفنية على الفيرق وعدم وجود خطة واضحة للفريق.

و في سياف آخر وافق مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على إعارة طارق عبد الله الظهير الأيمن للفريق إلى صفوف نادي ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للإعلامي علاء سعيد فإن ظهير الاتحاد انضم إلى ضمك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد موافقة اتحاد جدة على إتمام الصفقة.

ويواصل مسؤولو اتحاد جدة عملية التصفية والتدعيم داخل الفريق خلال الأيام الأخيرة.

ويستهل ضمك مشواره في الدوري السعودي موسم 2020-201 بملاقاة الرائد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.