نكشف 4 قرارات معطلة لتركي أل الشيخ قبل لقاء الأهلي والوداد

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:34 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي، عن أهم مباراة هذا الموسم، حيث يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق الوداد المغربي، على ملعب "المُركب الرياضي محمد الخامس"، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي للمغرب، يوم الثلاثاء، وكان في استقبال البعثة وفدا خاصا من جانب السفارة المصرية في المغرب، ووفد من نادي الوداد، وخضعت البعثة لمسحة طبية شاملة، وفقاً للإجراءات الطبية والاحترازية بين البلدين، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وسلامة جميع أفراد البعثة.

وضمت بعثة الأهلي قائمة الفريق الحمراء الأفريقية، وتضم كلا من: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يوجد محمود وحيد، أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني، ويتكون خط الوسط من عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، صالح جمعة، محمد مجدي قفشة، بينما في خط الهجوم يتواجد جيرالدو، أحمد الشيخ، جونيور أجايي، حسين الشحات، كهربا، وليد سليمان، بادجي، مروان محسن.

ماذا عن الأدوار المفقودة لتركي أل الشيخ في الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي وذلك حال استمراره في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة؟

-الابقاء على فايلر

حال استمرار أل الشيخ في الرئاسة الشرفية، كان من الممكن أن يقرر الأهلي الابقاء على السويسري رينيه فايلر وتحفيزه مادياً من أجل إلغاء فكرة رحيله عن القلعة الحمراء.

-الابقاء على رمضان صبحي

كان من الممكن أن يتجه الأهلي للابقاء على رمضان صبحي بين صفوفه، حيث كان من الصعب أن يدخل بيراميدز في المفاوضات، ولذلك كانت فرصة اللاعب ستكون كبيرة في المشاركة مع القلعة الحمراء حتى الانتهاء من خوض البطولة الأفريقية.

-تحفيز اللاعبين بالماديات

كان سيشعل أل الشيخ حماس اللاعبين من خلال عرض أرقام مادية غير مسبوقة من أجل تحفيزهم لحصد اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2013.

-الضغط على الاتحاد الأفريقي لتحقيق العدالة

إقرأ أيضاً :