معسكر كازابلانكا يكتب نهاية مستقبل لاعب الأهلي..والسبب موسيماني

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:40 م
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
يلتقي النادي الأهلي أمام الوداد المغربي مساء غدٍ السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على مركب «استاد» محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام المران مساء اليوم، حيث يتدرب الفريق على ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وكان الأهلي قد خاض تدريباته الأخيرة بالمغرب على ملعب «كهرماء كاليفورنيا»؛ استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وأجريت قرعة المباراة النهائية للقاء الاهلي والوداد المغربي، والتي أسفرت عن إنه في حالة وصول فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية، فسوف تقام في مصر يوم ٦ نوفمبر المقبل.

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل الشديد بشأن امكانية بقاء الجوكر أحمد فتحي مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وعدم انتقاله لصفوف بيراميدز رغم توقيع اللاعب في وقت سابق لمدة 3 سنوات لصفوف الفريق السماوي مقابل الحصول على 50 مليون جنيه.

وتشير جميع المؤاشرات داخل معسكر النادي الأهلي، إلى اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خدمات محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على حساب أحمد فتحي، وذلك خلال مواجهة الوداد المغربي يوم السبت.

وقد يتسبب قرار موسيماني في عودة أحمد فتحي للتفكير في خطوة مغادرة القلعة الحمراء، خاصة أن من أسباب رغبته في عدم البقاء بالأهلي، هو استقرار رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء على الدفع باللاعب محمد هاني بدلا منه، فهل يتسبب قرار موسيماني في مباراتي الوداد في انتهاء علاقة الجوكر بالقلعة الحمراء بشكل نهائي وغلق صفحة الأهلي نهائيا؟.

وكان محمد هاني قد شارك في المباريات الـ3 الآخيرة بالدوري أمام المقاولون العرب وإنبي وبيراميدز، كما شارك أحمد فتحي ولكن في مركز الظهير الأيسر لظروف غياب التونسي علي معلول لتواجده مع منتخب بلاده.