أحمد الفريدي يكشف وجهته المقبلة

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 03:51 م
أحمد الفريدي
أحمد الفريدي
قال أحمد الفريدي نجم النصر والهلال السعوديان أنه يرغب في إكمال مسيرته الأحترافية ويتمنى أن ينتقل إلى نادي برشلونة أو ريال مدريد "ب" خلال الفترة القادمة، بعد إنهاء تعاقده مع نادي مليلة الإسباني.

وأضاف الفريدي في تصريحات صحفية أنه على أنه يملك إمكانيات فنية، تؤهله للتألق في إسبانيا وإكمال مسيرته الأحترافية رغم بلوغه كسره لحاجز الثلاثين بعامين.

وفجر الفردي الذي لعب لصفوف نادي اتحاد جدة والنصر أنه من الممكن ان يعودة للعب في الدوري السعودي مرة آخرى من بوابة نادي الهلال الذي تركه بعام 2013 للأنتقال إلى نادي اتحاد جدة مؤكداً أن مسيرته الأكثر نجاحاً حتى الآن كانت رفقة الموج الأزرق بتحقيقه لأكثر من عشر بطولات رفقة الفريق.

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية صينية عن إقتراب انتقال أحد نجوم الدوري الصيني إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة بشكل مجاني في مفاجأة مدوية .

وقالت التقارير أن الهلال أقترب من إبرام اتفاق مع أليكس تيكسيرا نجم منتخب السامبا البرازيلي البالغ من العمر 30 عام والذي يلعب حالياً لنادي جيانغسو الصيني.

وينتهي عقد تيكسيرا مع ناديه الصيني خلال الشتاء المقبل مما سوف يجعل نادي الهلال يتحمل راتب اللاعب فقط دون أي مبالغ إضافية تدفع لناديه الصيني نظير انتقاله للموج الأزرق.