مفاجأة..مدرب الوداد يكشف للأهلي نقاط قوة الفريق

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
كشف الصربي زوران مانولو فيتش، المدير الفني السابق للوداد المغربي، عن توقعاته لمواجهة الاهلي والوداد المغربي لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال زوران في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر شاشة قناة النهار: "إذا خسر الأهلي بنتيجة هدف نظيف أمام الوداد يعني خروج الأحمر من البطولة واحذر الأهلي من خطورة ثنائي الوداد الحدادي واووك".

وأشاد زوران بمستوى الحارس الشناوي ومحترف الفريق الأنجولي جيرالدو دا كوستيا مؤكد أنهما من اهم عناصر الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأنجولي أحد الحلول الهجومية المميزة في جعبة بيتسو موسيماني.

يذكر أن ماميتش قد درب فريق الوداد في الفترة من صيف عام 2019 حتى يناير الماضي وقد رحل عن الفريق بحجة سوء النتائج بعد تعادله مع فريق بيترو أتليتكو الأنجولي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يواجه النادي الأهلي اليوم نظيره نادي الوداد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.