تفاصيل تورط الأهلي في 3 مؤامرات ضد الزمالك خلال لقاء الرجاء المغربي

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:34 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
يضرب النادي الأهلي بقوة، ولكن بطريقة غير مباشرة وتحديدا قبل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، حيث لا يأمل الأهلي مواصلة الزمالك في حصد الألقاب القارية ومنافسته خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفيدرالية في النسخة الماضية، كما حصل الفارس الأبيض ايضا على السوبر الأفريقي.

في حين لم يحصل النادي الأهلي على أي لقب أفريقي وتحديدا منذ التتويج بالكونفيدرالية في عام 2014، وكان آخر لقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا حققه المارد الأحمر كان في نسخة 2013.

وشهدت الفترة الماضية، تحريض وتحفيز من جانب الأهلي لبعض عناصر فريق الرجاء المغربي، وذلك على النحو التالي:

-أحمد شوبير
استغل برنامجه الصباحي منذ فترة للحديث عن امكانية مشاركة الرجاء المغربي للاعب حميد أحداد خلال المواجهة، وأكد في تصريحاته أن الفريق المغربي يحتاج بشدة لخدمات اللاعب في اللقاء، وأن الاتحاد الأفريقي لن يوقع أي عقوبات على الرجاء حال مشاركته في المباراة، وفقط سيكون الرجاء مطالب بدفع مقابل مادي للاستعانة بخدمات اللاعب.

-الأهلي يحفز بدر بانون
حسم النادي الأهلي اتفاقه مع مدافع الرجاء المغربي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك اتفاق ثلاثي بين الأهلي والرجاء واللاعب الدولي، للانتقال للقلعة الحمراء عقب انتهاء الأهلي والرجاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المؤكد أن يبذل بدر بانون أقصى ما لديه في المواجهة، وذلك من أجل التأكيد على انه صفقة قوية ورابحة للقلعة الحمراء، وحتى يقنع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخدماته وللتأكيد على حسم الصفقة في الفترة المقبلة في ظل احتياج الأهلي لمدافع سوبر.

-الكونغولي على رادار الأهلي
دخل المحترف الكونغولي الخطير بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي حسابات النادي الأهلي، بقوة وهناك اتجاه قوي من جانب النادي الأهلي على تقديم عرض رسمي للاعب حال ظهوره بشكل جيد في مواجهة نادي الزمالك، كما ستكون هذه المواجهة فرصة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتعرف على قدرات وامكانيات اللاعب في ظل احتياج المارد الأحمر لرأس حربة مميز بعد الموافقة على بيع المغربي وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي.