خطة بيبو الذكية لإجهاض المتربصين بالأهلي.. تعرف على التفاصيل

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:47 ص
كتب: محمد عبدالديم
الخطيب
الخطيب
هاجم بعض لاعبي الاهلي القدامى وبعض مقدمي البرامج مسئولي القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، بهدف التأثير على استقرار الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان أبرز تحرك من مجلس إدارة النادي الأهلي هو رفع شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام يشكو فيه مقدم برنامج البريمو على قناة "ten" ومقدمه إسلام صادق وضيفه الدائم ولاعب الأهلي السابق مجدي عبد الغني بإيقافه لنشره معلومات مغلوطة عن الأهلي والتربص بالنادي، وهو ما أعقبه رد فعل سريع من إدارة القناة بإيقاف ظهور مجدي عبد الغني لأجل غير مسمى.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان محمود الخطيب عمل على منع المتربصين بالنادي الأهلي والأشخاص المحاولين هدم الأستقرار خلال تلك الفترة الحساسة، عن طريق تهديد القنوات بعد الإستجابة لأي طلب بالظهور الإعلامي عبر شاشتها خلال الفترة القادمة لأي من لاعبي النادي الأهلي أو إدارييه في حالة تكرار الهجوم الغير مبرر على النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن الخطيب وبالرغم من إنشغاله بإدارة بعثة النادي الأهلي في المغرب للقاء الفريق المرتقب أمام نادي الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا فهو ينظر ايضا لبعض الأمور الإدارية والخارجية التي تؤثر على استقرار النادي خلال الفترة الماضية.

ويواجه النادي الأهلي اليوم نظيره نادي الوداد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.