موسيماني يدفع برباعي القوة الضاربة في تشكيل الأهلي أمام الوداد

السبت 17/أكتوبر/2020 - 01:39 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
أنهى النادي الأهلى استعدادته لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي اليوم السبت وذلك في المباراة المقرر لها التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ستكون المباراة على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفى نهاية الاسبوع الجمعة 23 اكتوبر ستقام مباراة العودة في القاهرة.

وسوف تنقل قناة beIN Sports 7 HD المباراة على الهواء مباشرة، كما من المقرر أن يكون هناك استوديو تحليلي عبر قناة الأهلي قبل وبعد اللقاء وذلك دون نقل اللقاء.

ويعاني النادي الأهلي من عدد كبير من الغيابات مثل محمود متولي ورامي ربيعة، في الوقت الذي ابتعد محمود عبد المنعم كهربا عن الحسابات الفنية لاستمرار معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، في الوقت الذي سيعود خلاله الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف بعد غيابهم عن المباريات الآخيرة.

وهناك استقرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الدفع بـ4 عناصر من العيار الثقيل في تشكيل الفريق من أجل تعزيز فرص الأهلي خلال المواجهة وذلك على النحو التالي:

-أليو بادجي
يحتاج النادي الأهلي بشدة لخدماته خاصة أن اللقاء يحتاج إلى كم كبير من الإلتحامات كما يتمتع المحترف السنغالي بقوة بدنية جيدة ويستطيع القيام بدور المحطة والنزول لوسط الملعب من أجل دعم ومساندة عناصر خط الوسط.

-عمرو السولية
يعتبر من أبرز عناصر النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز وكان كلمة السر في حسم أكثر من مواجهة صعبة من خلال التقدم بشكل جيد في الشق الأمامي، أو من خلال سلاح التسديد، ويضع الأهلي آمال كبيرة على اللاعب بعد أن أصبح أكثر شراسة.

-علي معلول
يعتبر من أهم مفاتيح لعب النادي الأهلي في الجبهة اليسرى، ومن المتوقع أن يكون له دورًا كبيرًا في اللقاء، خاصة أن الفريق سيفتقد لخدمات محمود كهربا بسبب الإصابة، ويعتبر معلول هو المتنفس الأبرز في الجبهة اليسرى من خلال عرضياته وانطلاقاته المؤثرة.

-أليو ديانج
عنصر في غاية الأهمية بخط وسط النادي الأهلي، من المتوقع أن يكون له دورًا كبيرًا في اللقاء، حيث يجيد التعامل بشكل رائع في الواجبات الدفاعية والهجومية خلال اللقاء، كما هناك توصية من جانب موسمياني للاعب، بضرورة التركيز على الاتجاه نحو الجهة اليمنى من أجل تضييق الخناق على الخطير اسماعيل الحداد.