الأهلي يهزم الوداد المغربي بروح "الواتساب"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:24 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي - الوداد المغربي
الأهلي - الوداد المغربي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تخطي عقبة الوداد المغربي، خارج الديار، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكشف حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس ما قبل المباراة المرتقبة، أمام نادي الوداد المغربي، فى المغرب.

وقال الشحات في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن اللاعبين الكبار، قرروا عمل جروب "واتساب" لكافة اللاعبين سواء المتواجدين في بعثة الفريق في المغرب، أو المتواجدين في مصر.

وأضاف الشحات، أن اللاعبين الكبار داخل الفريق حرصوا على تحفيز اللاعبين قبل المباراة، من أجل تحقيق الفوز على مُمثل المغرب.

بادر الأهلي بالتهديف مبكرًا، عن طريق محمد مجدي قفشة في الدقيقة الثالثة، عقب انفراد تام بحارس الوداد المغربي، ليسددها أرضيًا على يسار حارس الفريق المغربي.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني؛ عن طريق علي معلول، في الدقيقة 61، من زمن الشوط الثاني، من ركلة جزاء سددها معلول على يمين حارس الوداد المغربي.

وشهد الشوط الأول، نجاح محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التصدي لـ ركلة جزاء لـ نادي الوداد المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.