مفاجأة..موسيماني يطالب برحيل نجم الفريق

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برحيل أحد لاعبي الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من النادي الأهلي أن موسيماني طالب برحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية نظرًا لأنه لا يخدم خططه الفنية خلال الفترة المقبلة.

وطالب موسيماني الإدارة بسرعة البحث عن مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة والبحث عن المهاجمين المعارين من صفوف الأهلي للاندية الأخرى في محاولة لتعويض رحيل بادجي الذي جاء خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية بناء على طلب من المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وكان موسيماني قد أشرك مروان محسن كمهاجم أساسي للفريق بالأمس بالرغم من تعافي أليو بادجي من إصابته خلال لقاء الأمس أمام نادي الوداد والذي فاز به الشياطين الحمر بنتيجة 2-0 بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.