بيراميدز يطارد لاعبي الأهلي برعاية رمضان صبحي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:42 ص
كتب: محمد عبدالديم
بيراميدز
بيراميدز
لم يكتفي رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز برفض تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي  قبل أن يتم إعلان انتقاله للنادي السماوي بداية من الموسم الجديد ولمدة 5 مواسم في صدمة كبيرة لعشاق القلعة الحمراء.

وبالرغم من رحيله، بات رمضان صبحي صداع كبير في رأس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يحاول اللاعب إغراء عدد من اللاعبين بالأنتقال إلى صفوف الفريق خاصة زملاؤه بالمنتخب الأوليمبي.

وكان أبرز اللاعبين الذي يحاول رمضان إقناعهم بالمجئ إلى صفوف النادي الأهلي الثنائي ناصر ماهر وعمار حمدي والذي تألقا بشكل كبير في صفوف ناديي سموحة وطلائع الجيش على الترتيب في إعارتهم الحالية من النادي الأهلي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز ل"وان-ثري" في وقت سابق أن إدارة التعاقدات بالنادي حصلت على توقيع الثنائي السابق ذكره تمهيدًا لضمهم لصفوف الفريق حالة استغناء النادي الأهلي عنهم.

ومن الواضح أن رمضان صبحي قد نجح بالفعل في إقناع اللاعبان بالأنضمام إلى في بيراميدز نظرًا لعدة أسباب ذكرها لهم وهي الأحترافية الشديدة في التعامل مع اللاعبين إلى جانب الراتب الضخم الذي سوف يتقاضاه اللاعبان.

وكان ناصر ماهر قد ألمح من قبل عن نيته للرحيل عن النادي الأهلي إن لم يتم تحديد مستقبله بشكل واضح خلال الفترة المقبلة قبل أن يأخذ وعد من لجنة التخطيط بالنادي بوضعه في حسابات الفريق للموسم الجديد.

ولايزال رمضان صبحي يحاول إقناع اللاعبان في الوقت الحالي بالأنضمام إليه بالنادي السماوي في ظل غموض موقفهم حتى الآن بسبب قدوم بيتسو موسيماني كمدير فني للنادي الأهلي بعد رحيل فايلر والذي لم يقرر بعد ملف الباقين والراحلين عن الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع خلال آخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.