هداف الأهلي يهاجم فايلر: "بيعك كتير"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالديم
فايلر
فايلر
أبدى عماد متعب هداف النادي الأهلي السابق إعجابه الشديد ببيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد الفوز الذي حققه على نادي الوداد المغربي بنتيجة 2-0 بذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال متعب فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" أحب موسيماني للغاية على المستوى الشخصي، هو مدرب يحب الكرة الجميلة ويمتلك رؤية مميزة".

وأضاف:" منذ أن تولى موسيماني تدريب الأهلي، وهو لا يفتي، وهذه ميزة، بينما فايلر في فترته الأخيرة بعد كورونا كان يشرك أفشة كجناح أيمن ويضع أجايي في العمق، كان كتير في الجزئية ديه من الخطة".

وتابع: " لمسة موسيمانى واضحة، تشعر أن فريق الأهلى عاد للسيطرة على رتم المباريات، الرجل يجيد قراءة المنافسين والأهم عايز يعمل حاجة لانه بيحب الاهلى وكان بيحلم يدربه".

واختتم:""فرحنا امبارح لازم من انهارده نفكر فى مباراة العودة، نواجه منافس محترم ولازم نتعامل باحترام فى المباراة المقبلة لانبالغ فى الهجوم ولا نبالغ فى الدفاع ولازم نسجل هدف مبكر يقتل معنويات المنافس ويضعنا فى المباراة النهائية".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.