شاهد.. على أنغام مغربية.. صفحة الأهلي تتغنى بنجم الفريق

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
قامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر تويتر بتوجيه تحية خاصة لحارس الفريق وقائده محمد الشناوي بعد تألقه في مبارة نادي الوداد المغربي، والتي حسمها النادي الأهلي بنتيجة 2-0 بذههاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحية الرسمية صورة للشناوي مع مقطع من أغنية الفنان المغربي المشهور سعد لمجرد:"أنت معلم" قائلين" تطير انت في العالي ما نوصلك يا غالي "

وتصدى الشناوي لركلة جزواء احتسبت على الفريق قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وكانت تلك نقطة مفصلية في اللقاء وأعطى أفضلية كبيرة للنادي الأهلي بالخروج بشباك نظيفة منتظرًا لقاء العودة يوم الجمعة المقبل والذي سوف يكون على صفيح ناري.

يذكر أن الشناوي استقبلت شباكه هذا الموسم 13 هدف فقط في كافة البطولات وهو إنجاز كبير بالنسبة لحارس عرين النادي الأهلي الذي كان أحد أسباب تتويج الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخ النادي هذا الموسم.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.