ليس له بديل.. إدارة الأهلي تقرر التعاقد مع هذا اللاعب

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:40 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عرض فكرة التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة بعد التأكد من رحيل أحمد فتحي بداية الموسم الجديد إلى نادي بيراميدز.

وكانت بعض التقارير قد ألمحت إلي بقاء فتحي مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بالرغم من توقيعه لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم، ولكن خرجت بعد المصادر المقربة من إدارة النادي السماوي لتنفي تلك الشائعات مؤكدين أن فتحي سوف ينضم لتدريبات بيراميدز فوز انتهاء مباريات الأهلي بالدوري المحلي.

وسوف يتم عرض كريم فؤاد على موسيماني والذي أقتنع بفكرة رحيل فتحي وبدأ في تجهيز محمد هاني لقيادة هذا المركز بالموسم الجديد بعد إشراكه بالأمس اساسيًا أمام نادي الوداد المغبري في المبارة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان كريم فؤاد قد دخل دائرة ترشيحات النادي الأهلي في ظل البحث عن ظهير يكون بديل لمحمد هاني وإعداده ليكون جوكر الفريق الجديد خلال الفترة القادمة.

ولم يعلن موسيماني عن رأيه النهائي في التعاقد مع ظهير إنبي حتى الآن مفضلًا الحديث في هذا الملف الحساس بنهاية الموسم وخصوصًا بعد المعترك الإفريقي حيث يركز موسيماني كل جهده بالوقت الحالي بمبارة الإياب يوم الجمعة المقبلة أمام نادي الوداد.

ويعد كريم فؤاد صفقة رابحة بكل المقاييس نظرًا لأنه يبلغ من العمر 21 عام كما أنه ظهر مع نادي إنبي هذا الموسم بشكل مميز وهو ما جعل الفريق يجدد إعارته من نادي النجوم.

يذكر أن هناك بعض المشاكل تواجه مركز الظهير الأيمن في مصر في ظل ندرة المواهب في هذا المركز خلال العقد الأخير.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.