طارق السيد: خسارة الوداد ستضغط على الزمالك

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:04 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أن خسارة الوداد المغربي أمام الأهلي بهدفين دون رد، أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستجعل الرجاء المغربي أكثر شراسة حينما يستضيف الزمالك مساء اليوم، في المباراة الثانية بنصف النهائي.

وقال "السيد" في تصريحات إذاعية: "خسارة الوداد ستجعل الرجاء يزيد معدلات تركيزه أمام الزمالك، وسيكون أكثر شراسة، حتى لا يسقط في فخ الخسارة، كما أن لاعبي الرجاء في حالة معنوية أفضل من الوداد، لفوزهم بلقب الدوري المغربي مؤخرا".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، أن يقوم بتضييق المساحات أمام لاعبي الرجاء، لأن فتح المساحات سيشكل خطورة كبيرة على الزمالك، وأفضل أن يكون بديل فرجاني ساسي بوسط الملعب، هو أحمد سيد زيزو، وليس محمد حسن، لأن الفريق الأبيض يحتاج لتواجد لاعب يستطيع التحكم بالكرة بجوار طارق حامد بوسط الملعب".

وعن الاختلافات بين الجيل الحالي للزمالك، وجيل 2002، الذي حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي، وكان طارق السيد ضمن هذا الجيل، قال: "الجيل الحالي للزمالك يتفوق بعنصر السرعة عن جيل 2002، حيث يمتلك الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بمركز الجناحين الأيمن والأيسر".

وواصل: "باتشيكو سيعتمد في الهجمات المرتدة على سرعات أوناجم وبن شرقي، خاصة وأن الثنائي يعرف أجواء المغرب جيدا، ويجيد التعامل أمام فريق الرجاء".