صراع قوي بين بايرن ميونخ واليونايتد على ضم فالفيردي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:10 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في صراع قوي مع بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا من أجل ضم أحد اللاعبين المميزين في صفوف ريال مدريد.

وارتبط اسم بايرن ميونخ في الآونة الأخيرة بالاهتمام بلاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدريكو فالفيردي، من أجل تدعيم خط الوسط بطلب من المدرب، هانزي فليك.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على النادي الألماني، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية التي أكدت أن نادي مانشستر يونايتد قد وضع اسم اللاعب ضمن أهداف المستقبلية، نظرًا لإمكانيات فالفيردي الفنية المميزة.

ويرى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، أن فالفيردي هو الصفقة المثالية لتدعيم خط الوسط رغم أن عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2025 وشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

ربما يكون المبلغ المرتفع حائلًا أمام مانشستر يونايتد، ولكن يرغب الأخير في استغلال حاجة ريال مدريد لضم، بول بوجبا، ورغبة الأخير في الانتقال إلى حلمه كما صرح قبل أيام إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

لذلك قد تكون صفقة فالفيردي ممكنة بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد في فترات الانتقال المقبلة ربما في الصيف المقبل، خاصة وأن عقده سينتهي في عام 2022.