موسيماني يتخذ قرار هام خلال الساعات القليلة المقبلة.. تعرف على التفاصيل

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:13 م
كتب: محمد محمود
موسيماني
موسيماني
أبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس.

وبالرغم من سعادة المدير الفني للقلعة الحمراء بالفوز إلا أنه يواجه مشكلة كبيرة على المستوى الدفاعي حيث ارتكب لاعبي الفريق أخطاء كبيرة جدًا، ادت إلى وصول مهاجمي نادي الوداد بفرص خطيرة إلى مرمى محمد الشناوي.

وتأكدت شكوك موسيماني للضعف الدفاعي بالنادي الأهلي بعد مرور مهاجم الوداد كازادي كاسونجو من لاعبي الأهلي والحصول على ركلة جزاء على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل أن يتصدى لها بعد ذلك.

وسيحاول موسيماني خلال الأيام القليلة المقبلة إصلاح الأخطاء الدفاعية للاعبي الأهلي خاصة وأنه يريد أن يعالجها بشكل قاطع وحاسم حتى لا يتعرض الفريق لمشاكل كبيرة في حالة تأهله إلى الدور النهائي من البطولة.

ويعاني الأهلي على المستوى الدفاعي خلال الموسم الحالي بسبب خسارة الفريق لمحمود متولي مدافع الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى خسارة رامي ربيعة خلال الفترة الماضية بسبب تكرر إصابات اللاعب، ليبقى ياسر إبراهيم كخيار وحيد حتى الآن بمركز قلب الدفاع.

وسوف يتخذ موسيماني قرارت سريعة مع اللاعبين خلال الفترة التي تسبق مبارة العودة بمحاولة تقوية بعض نقاط الضعف لديهم في النواحي الدفاعية حتى لا تتكرر تلك المشاكل التي عانى منها الأهلي خلال مبارة الذهاب خصوصًا وأن نادي الوداد ليس لديه ما يخسره خلال لقاء يوم الجمعة القادم بعد قرب خروجه من البطولة بسبب الخسارة بثنائية نظيفة على أرضه.

و حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.